امتحان اشارات المرور "أولوية المرور١"2020

القائمة الرئيسية

الصفحات

امتحان اشارات المرور "أولوية المرور١"2020

اختبار اشارات المرور

اختبار اشارات المرور،  اختبارات اشارات المرور لاستخراج رخصة القيادة، اختبار الكود، برنامج اشارات المرور، الاختبار النظري لرخصة القيادة، امتحان رخصة القيادة، اختبار المرور النظرى، اختبار النظرى للمرور، اشارات امتحان المرور، اختبار علامات المرور،  امتحان اشارات المرور، امتحان اشارات المرور "أولوية المرور١"2020
امتحان اشارات المرور
الخطوة الأولى المطلوبة والالزامية لحصولك على رخصة سياقة هي معرفتك بقانون المرور (السير) الخاص ببلدك، واتقانه عن ظهر قلب والممارسة الدورية بدون انقطاع لاختبارات اشارات المرور، وكيفية إجراء مراجعة امتحان اشارات المرور لعام 2020 ،  حيث ستحتاج إلى إظهار أنك متمكن وعلى دراية كاملة بقواعد السلامة على الطريق.

اختبار علامات المرور

سواء أكنت تقوم باختبار النظرى للمرور أو الاختبار النظري لرخصة القيادة في أي مركز  سواء كانت كمرشح حر أم لا ، فهذه هي الطريقة التي سيتم بها  اختبار علامات المرور.

امتحان اشارات المرور

- يستمر اختبار النظرى للمرور حوالي 30 دقيقة .
- يجب عليك الإجابة على 40 سؤالًا في امتحان اشارات المرور وتسجيل 35 نقطة على الأقل لاجتياز اختبارات اشارات المرور لاستخراج رخصة القيادة.
- يتم عرض أسئلة اختبار علامات المروربشكل كتابة وصورة، لديك 20 ثانية للاجابة على كل سؤال، يتم الاشارة إلى الوقت المتبقي لكل سؤال عن طريق ساعة توقيت.

اختبار الكود

وهذا نموذج من اختبارات اشارات المرور لاستخراج رخصة القيادة، يمكنك الاجابة واختبار قدراتك المعرفية في قانون المرور، وبعدها اطلع على نتائجك وتصحيح اخطائك لاتنسوا الدعم بتعليق(استفسار- سؤال- انتقاد...) شكرا لكم.



تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق

إرسال تعليق

إبحث أيضا
التنقل السريع